الإمارات تتهم الجيش السوداني بهذا الأمر.. !
رصد/ الأحداث نيوز
اتهمت دولة الإمارات الجيش السوداني بالاعتداء على مقر بعثتها في الخرطوم،
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية أن الجيش السوداني قصف سفارتها بالخرطوم مما أدى إلى وقوع أضرار جسيمة في المبنى، مطالبة الجيش بتحمل المسؤولية .…