الاحداث نيوز
عين الحقيقة

بيان من الدعم السريع

اتهمت قوات الدعم السريع المتمردة القوات المسلحة بقصف برج الاتصالات بشارع النيل في الخرطوم جاء ذلك في بيان نشرته على منصة اكس 

 

نص البيان

بيان جديد من الدعـ ـم السريـ ـع

ـ واصل طيران مليشيا البرهان وكتائب الإرهابيين؛ عمليات القصف الممنهج لتدمير البنى التحتية والمنشآت الحيوية في البلاد؛ واستهدف اليوم السبت برج الاتصالات قبالة شارع النيل بالعاصمة الخرطوم.

أحدث القصف الجوي على ” برج الاتصالات”؛ حريقاً ودماراً كبيراً بالمبنى ؛ في خطوة لا تنفصل عن سيناريو الأرض المحروقة حيث تعمد الطيران الحربي من قبل؛ ضرب مرافق عامة في الخرطوم، منها برج الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس، وبرج شركة النيل للبترول، إلى جانب اسقاط البراميل المتفجرة على المناطق المأهولة بالسكان.

المزيد من المشاركات

إن تدمير المنشآت الحيوية وقصف المدنيين، عقب كل هزيمة تتجرعها بيادق الحركة الإسلامية الإرهابية، على يد أشاوس قواتنا، يظل خطوة يائسة لمدارة خيبات “الجيش المختطف” وكتائبه الصبيانية، و عجزهم البائن في ميدان المعركة.
نقولها بالصوت العالي، لا خيار أمام عصابة الإرهابيين، إلا التسليم الكامل فيما تبقى من مواقع، أو انتظار مصيرهم المحتوم والذي بات وشيكاً، ولن تستطيع حملات التضليل مدفوعة الأجر مداراته.

نؤكد للشعب السوداني قاطبة، أن قواتنا تمضي بثبات وخُطى واثقة لن تتوقف إلا ببلوغ منصة تأسيس السودان على اسس جديدة عادلة، السلطة والنفوذ فيها لكل السودانيين، وقطعاً لن يتحقق ذلك إلا بالقضاء التام على نظام الفساد، وإنهاء سيطرته على المؤسسة العسكرية أولاً ، و من ثم تأسيس جيش قومي مهني واحد ولاءه للوطن أولاً وأخيراً .

الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار
الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع

إقرأ المزيد 

 

تفاصيل طبية جديدة عن مقتل البيشي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.