ياسر العطا يجدد هجومه على الامارات بعبارات حادة

1٬928

 

استقبل الفريق اول ركن ياسر عبد الرحمن حسن العطا عضو مجلس السيادة الانتقالي ومساعد القائد العام للقوات المسلحة وبحضور أحمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم المكلف استقبل الدكتور محمد البدوي ابو قرون والي ولاية نهر النيل المكلف واعضاء اللجنة الامنية بالولاية في زيارة تأتي دعما للقوات المسلحة في حربها ضد الدعم السريع التي اندلعت في منتصف ابريل من العام السابق وكانت الولاية قد سيرت قافلة لذات الغرض في وقت سابق من هذا الاسبوع .

 

والي الخرطوم المكلف بعد أن رحب بالوفد الزائر ثمّن جهود قيادة الدولة في المتابعة و الاشراف على سير العمليات على مستوى مجلس السيادة .

 

والي نهر النيل المكلف أشاد بموقف حكومة ولاية الخرطوم التي صمدت في هذه الظروف الحرجة وأكد ان ولاية نهر النيل ومن خلال امكانياتها وقدراتها الكبيرة قادرة على مد يد العون لكل السودان سواء بالمال او الرجال .

 

وقال العطا : نطمئن كل أهلنا بالسودان أن الجيش متماسك ويعمل وفق تكتيكات عسكرية مدروسة وتسير وفق الخطة المرسومة و يجري تنسيق عالي جداً مع الشرطة داخل الخرظوم وفي كل الولايات والأن يقاتلون بروح معنوية عالية بجانب القوات المسلحة وبإلحاح منهم مع تمام جاهزيتهم للمراحل القادمة .

 

 

 

كما حيا سيادته جهاز المخابرات الذي كان و سيظل على مدى المستقبل ركيزة لهذا الوطن .

 

 

 

وأردف “أننا نعمل بقوة وبثبات لبناء الدولة السودانية المعافاة من التشوهات التي خلقها وجود مليشيا الدعم السريع المدعومة من دويلة الشر لتفكيك السودان و أكد أن بشائر النصر تلوح الأن ونحن نثق أننا بدأنا السير في الطريق الصحيح لبناء الوطن رغم ويلات الحرب المؤلمة” على حد قوله .

 

واضاف “و لا نأبه لدعاوى لا للحرب ونقول نعم للحرب نعم للنضال نعم للجهاد في سبيل استئصال هذا السرطان والشعب السوداني يدفع ثمنا باهظا في سبيل تطهير هذه الارض الطاهرة وليس هنالك عاقل يحب الحرب و يدعو لها لكنها مفروضة و مرغوبة من الشعب الذي يقف معنا وليس بجانبنا فقط .” على حد قوله .

 

التعليقات مغلقة.