الاعلامي عبدالهادي المطلق يلتقي بأمير منطقة جازان 

 

شارك الأستاذ عبدالهادي المطلق، مدير عام مجموعة الحدث الاعلامية، في زيارة رسمية لأمير منطقة جازان، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، بهدف تعزيز التعاون والتواصل بين الصحافة والسلطات المحلية.

 

حيث استقبل الأمير المطلق في الديوان الأميري بمنطقة جازان. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا والمسائل الهامة المتعلقة بتطوير الإعلام وتعزيز دور الصحافة في خدمة المجتمع.

 

وأعرب الأستاذ عبدالهادي المطلق عن شكره وتقديره لسمو الأمير على حسن الاستقبال والترحيب الذي قدمه له وللوفد المرافق، مؤكدًا على أهمية تعزيز التعاون بين الصحافة والسلطات المحلية في نشر المعلومات الصحيحة وتوفير بيئة إعلامية تعزز الشفافية والمسؤولية.

 

وتناول اللقاء أيضًا سبل تطوير قطاع الإعلام في منطقة جازان وتعزيز العمل الصحفي المحلي، حيث تم تبادل الآراء والأفكار حول دعم الصحافة المحلية وتطويرها لتلبية احتياجات المجتمع وتوفير تغطية إعلامية شاملة للأحداث والمستجدات في المنطقة.

 

وفي ختام الزيارة، أعرب الأستاذ عبدالهادي المطلق عن تفاؤله وثقته في تعزيز التعاون المستقبلي بين صحيفة الحدث والسلطات المحلية في منطقة جازان، مؤكدًا التزامه بتقديم تغطية إعلامية مهنية وموضوعية للأحداث والقضايا المحلية والوطنية.

 

تجدر الإشارة إلى أن زيارة الأستاذ عبدالهادي المطلق لأمير منطقة جازان تأتي في إطار تعزيز التواصل والتعاون بين وسائل الإعلام والسلطات المحلية لتعزيز العمل الإعلامي وتحقيق التواصل المجتمعي.