تصريحات جديدة من ياسر العطا
متابعات _الاحداث نيوز _أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي ومساعد القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا، أن القوات المسلحة تواصل تنفيذ خططها العسكرية وفق ما وصفه بإستراتيجية تهدف إلى حسم المعارك الجارية، مشددًا على استمرار العمليات في مختلف الجبهات حتى تحقيق “النصر الكامل”.
وجاءت تصريحات العطا خلال زيارة ميدانية إلى سلاح المدرعات، تفقد خلالها القوات والتقى الضباط وضباط الصف والجنود، مشيدًا بالدور الذي لعبه هذا التشكيل العسكري خلال الحرب، ومؤكدًا أن تضحيات أفراده ستظل محل تقدير واعتزاز.
وأوضح أن القوات المسلحة تمتلك، بحسب قوله، الخطط والإعداد والتجهيزات اللازمة لحسم المواجهات، معربًا عن ثقته في تحقيق أهداف العمليات العسكرية، ومشيرًا إلى أن القوات ستواصل تقدمها في إقليمي كردفان ودارفور حتى استكمال العمليات العسكرية.
وترحم العطا على قتلى القوات المسلحة، مثمنًا ما وصفها بالتضحيات التي قدموها دفاعًا عن البلاد، ومؤكدًا تقدير المؤسسة العسكرية لدورهم خلال الحرب.
وفي سياق متصل، اعتبر العطا أن الحرب في السودان تمثل “مؤامرة” تستهدف أمن واستقرار البلاد، متهماً ما أسماه “قوى صهيونية عالمية” بالوقوف وراءها وإدارتها عبر أطراف أخرى، مؤكداً أن القوات المسلحة ستواصل عملياتها العسكرية بدعم من الشعب السوداني حتى تحقيق أهدافها المعلنة.
المصدر: نبض السودان