الاحداث نيوز
عين الحقيقة

بنك الأسرة فرع عطبرة يسيئ معاملة المعاشيين

 

عبر معاشيون وافدون إلى ولاية نهر النيل عن غضبهم على أفرع بنك الأسرة في الولاية خاصة فرع عطبرة، وأكدوا أن مستحقاتهم تاتي من بورتسودان إلى فرع عطبره ، وهم من معاشي الصندوق القومي والتأمين الاجتماعي والقوات النظامية الشرطة.

وقالوا إنهم يواجهون سوء معاملة من فرع عطبرة وتتم معاملتهم بطريقة عقيمة وغير مؤسسة تكشف عن قصور كبير يعاني منه فرع بنك الأسرة في عطبرة على وجه الخصوص.

 

وطالبوا في أكثر من مواجه مع مديرة الفرع، بمعالجة هذا السوء في التعامل، وقال معاشيون إن إدارة فرع عطبرة لا تكترث لما يعانون في تحصيل معاشهم المستحق.

وأكدوا انهم يقدمون طلباتهم للفرعية التي تتلكأ عمدا في رفعها إلى بورتسودان، وتأخذ الطلبيات أكثر من شهر لتصرف.
وشهدت ساحة البنك أكثر من مواجهة صريحة مع مديرة فرع بنك الأسرة بعطبرة التي قالوا عنها إنها تعتذر لهم عن تأخر معاشاتهم بعدم وجود أموال كافية من بنك السودان.

وكشفت لهم عن معاناة في هذا الصدد وانهم في الفرعية بعطبرة يتجهون إلى تحصيل المعاش عموما من بنك الثروة الحيوانية في الدامر.

وكشف المعاشيون عن رفضهم هذه الأعذار التي وصفوها بالواهية التي لا تحترم سنوات خدمتهم وتفانيهم فيها.
وابدوا تمنياتهم أن ترقى مديرة الفرعية في عطبرة إلى احترام ذلك فقط، كما توالت الأحداث داخل الفرعية إلى حد الاشتباك بالأيدي مع عامل حفظ الأمن ببوابة الفرعية.

وطالب المعاشيون رئاسة البنك بالدامر اتخاذ إجراء فوري في هذا الصدد يحفظ لهم مكانتهم، واعلنوا عن أنهم عقب عيد الفطر المبارك سيضطرون إلى اتخاذ تدابير تحفظ لهم حقهم الذي يطالبون به في مطلب خاص لن يكونوا محل مسؤلية من بعده.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.