الاحداث نيوز
عين الحقيقة

تعرف على مبارة المريخ اليوم في الدوري الموريتاني الموعيد والقناة الناقلة

يلتقي نادي المريخ السوداني، اليوم الاربعاء نظيره وكيهيدي إف سي الموريتاني على ملعب شيخا بيديا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الموريتاني الممتاز.

ومن المقرر ان تطلق المباراة بين المريخ وكيهيدي إف سي الموريتاني عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت السودان والثامنة والنصف بتوقيت السعودية .

وتنقل القناة الرياضية الموريتانية مباراة المريخ السوداني وكيهيدي إف سي اليوم بث مباشر على التردد 12563 بالقمر الصناعي نايل سات و 12563 بالقمر عرب سات .

وكان المريخ قد استهل مشواره بالنسخة الجارية من الدوري الموريتاني الممتاز بالفوز بنتيجة (1-0) على فريق الدرك الوطني خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة.

وكانت مباراة المريخ بالجولة الأولى التي كان من المقرر أن يحل بها ضيفا على نواذيبو قد تم تأجيلها إلى يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وواصل فريق المريخ السوداني تحت قيادة مدربه الإيطالي جيوفاني ساليناس، سلسلة تحضيراته لمباراته المنتظرة أمام كيهيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الموريتاني.

وشهدت تدريبات المريخ عودة المهاجم الإيفواري محمد قباني بعد أن غاب عن جولة الفريق الأولى أمام الدرك التي كسبها الأحمر بهدف البلوشي.

الدوري الموريتاني اليوم (الجولة 3)
المريخ 🆚 كيهيدي إف سي
⏰ الساعة : 7:30 مساء بتوقيت السودان.

القناة الناقلة للمباراة :

القناة الرياضية الموريتانية على القمر نايل سـات والعرب سات :

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.