الاحداث نيوز
عين الحقيقة

العطا يدلي بتصريحات جديدة

متابعات/ الأحداث نيوز

قال عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر العطا ان لا هدنة او سلام مع الدعم السريع ومن يعاونوها ، واعلن العطا ان الجيش لن يسلم ادارة البلاد لاي جهة الا عبر صندوق الانتخابات

و تفقد العطا قيادة سلاح المدفعية بعطبرة وذلك من خلال زيارته لولاية نهر النيل ، حيث رافقه الفريق الركن محمد عباس اللبيب نائب المدير العام لجهاز المخابرات العامة و عدد من القادة الميدانيين

المزيد من المشاركات

وكان في استقباله قائد سلاح المدفعية و قادة القوات النظامية بنهر النيل .

وقال اللواء ركن محمد الأمين قائد سلاح المدفعية في كلمة ترحيبه بالوفد نجدد العهد للقيادة مؤكداً وحدة الهدف و الغاية مستمدين شرعيتنا من رغبة الشعب السوداني الصامد الابي .

وفي ختام الزيارة خاطب العطا ضباط وضباط صف السلاح . مؤكداً تقديره لمجهودات السلاح على إمتداد الوطن و شدد على عدم المهادنة والسلام مطلقاً مع مليشيا آل دقلو أو من يساندها باي شكل ، قاطعاً بعدم تسليم الوطن لاي جهة الإ عبر صناديق الإنتخابات بصورة ديمقراطية ، وحيا مجاهدات جميع فئات الوطن .

كما تفقد سيادته الجرحى و المصابين بعطبرة و طاف أرجاء المدينة وسط ترحيب كبير من المواطنين الذين عبرت هتافاتهم عن دعم القوات المسلحة في حربها ضد المليـ. ـشيا المتمردة .

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.