الاحداث نيوز
عين الحقيقة

بشريات لمواطني ولاية نهر النيل

متابعات : الاحداث نيوز

افتتحت الحكومة في ولاية نهر النيل، امس الأربعاء،مصنع الجواز الإلكتروني الجديد الذي يهدف إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين الراغبين في استصدار وثائقهم الثبوتية التي فقدت نتيجة النزاع المستمر بين الجيش وقوات الدعم السريع. يأتي هذا المشروع في إطار جهود الحكومة لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

المزيد من المشاركات

وأكد والي ولاية نهر النيل أن المواطنين كانوا قد طالبوا منذ فترة طويلة بتوفير هذه الخدمات، مشيرًا إلى أن المصنع الجديد يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي ويخفف من معاناة المواطنين في الحصول على الخدمات الهجرية والثبوتية. كما دعا الوالي إلى إنشاء مجمع متكامل يضم جميع الخدمات اللازمة للمواطنين، مما يسهل عليهم الإجراءات ويعزز من كفاءة العمل.

من جهته، أعلن مدير عام قوات الشرطة عن بدء عمليات تطوير شاملة تعتمد على تقنيات حديثة مستخدمة في الدول المتقدمة، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة. وأوضح أن هذه العمليات ستنطلق من ولاية نهر النيل لتشمل جميع الولايات، مشددًا على أن افتتاح المصنع يمثل خطوة أولى نحو إنشاء مجمع متكامل يقدم خدمات متطورة للمواطنين، معربًا عن تقديره للشراكة مع حكومة الولاية التي أدت إلى إنشاء هذا المصنع.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. بابكر الحاج حمد أبشر يقول

    شي جميل ومفيد جدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.