الاحداث نيوز
عين الحقيقة

د. عبدالمنعم إبراهيم يكتب.. مبادرة الهنا والسرور وحب الاوطان

نبضات حيوية 

مبادرة الهنا والسرور وحب الاوطان (١)

 

بقلم : د. عبد المنعم ابراهيم ادم محمد.

abdelmoneim.ibrahim@mahdi.edu.sd

 

التحية للوطن السودان

تحية رسوخ وشموخ

رغم الآلام والمحن ، تداعي نفر كريم من اساتذة الجامعات لدعم زملائهم با لحاجات الضرورية ، وايضا دعم السودانين المظلومين بهذه الحاجات ويتواصل المد للإرشاد النفسي التوعوي والتعليمي للطلاب في اماكن نزوحهم والدعم النوعي في توصيل كل مايمكن ان يساعد ، وذلك بتوفير ماعون لتلقي الدعم للزملاء المحتاجين وغيرهم .

 

*احبك حقيقة احبك مجاز*

*احبك يا سودان*

 

لن نقف مكتوفي الايدي يجب ان نمد العون لبعضنا وان ندفع بمبادرات وطنية وإنسانية ونساعد ويكون لنا الصوت العالي في ظروف الحرب والفيضانات و النوائب التي تترا علي السودان الحبيب حتما ينجلي الظلام ويشيع النور للابد!!! احدثكم ومداد حروفي الآمال والاحلام العظيمة المحققه إن شاء الله

للامانه والتاريخ في حقبة الظلام يعقبها النور .

هذه المبادرة طموحة جدا تناولت جوانب عديده منها الدعم المالي وابتكار وسائل انتاج . مبادرة اساتذة الجامعات السودانية لدعم النازحين والمتضررين هي البلسم الشافي الذي سيذكر في صفحات التاريخ بأحرف من نور تخلد للاجيال وان هذه المبادرة قابلة إن تتطور الي آفاق اوسع في وضع لبنات حقيقية لوضع حلول شافية كافية لهذه البلاد الحبيبة مهد الحضارة والإنسانية والجمال والحقيقة ، في الختام ادعوكم الي هذه المبادرة فهي تحمل في طياتها كل خير قام بها نفر كريم من اساتذة الجامعات همهم واحد ، والتحية لهم جميعا .

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏”‏ مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ

وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الجسد بِالسَّهَرِ

وَالْحُمَّى ‏”‏ ‏.‏

صحيح مسلم

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.