الاحداث نيوز
عين الحقيقة

بشريات جديدة للسودانيين اللاجئين في مصر

متابعات/ الاحداث نيوز
المزيد من المشاركات

قررت اللجنة العليا لمبادرة دعم السودانيين المتضررين من الحرب في مصر الاستفادة من مستشفى العربي والمراكز الطبية التابعة للمجموعة لعلاج هؤلاء السودانيين بأسعار مخفضة، كما ستتحمل مؤسسة العربي لتنمية المجتمع تكاليف بعض المرضى الذين لا يستطيعون دفع نفقات العلاج.

اجتمع نواب رئيس اللجنة في القاهرة لمناقشة أداء المبادرة على المستويات المختلفة، حيث تم تناول العمل الإغاثي على المدى القصير، والتدريب والتأهيل وفتح فرص العمل للشباب والنساء على المدى المتوسط، بالإضافة إلى الإعمار على المدى الطويل.

ترأس الاجتماع كل من د.

ممدوح محمود العربي والسفير د. كمال حسن علي، وشارك في الاجتماع د. تامر محمد سليمان هو رئيس اللجنة الطبية، بينما الدكتورة مايسة الهاشمي تعتبر عضواً في اللجنة العليا للإسناد.

تم التوصل إلى اتفاق لعقد عدة اجتماعات يشارك فيها الفنيون من المبادرة مع مسؤولي تقنية المعلومات في مجموعة العربي.

وقدم د\ممدوح العربي، مدير إدارة المبيعات في مجموعة العربي، تخفيضاً خاصاً على منتجات الشركة لعدد من السودانيين الذين تأثروا بالحرب، وذلك للاستفادة من العروض التي توفرها الشركة.

الجدير بالذكر أن د. ممدوح العربي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي للاستثمار والتجارة، التي تضم أكثر من خمسة وثلاثين مصنعًا. كما يتولى د. ممدوح يشغل أيضاً منصب رئيس القطاع الطبي في المجموعة ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع.

تمثل المجموعة في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حيث تمتلك مستشفى العربي في قرية أبو رقبة بمحافظة المنوفية، الذي حصل على العديد من شهادات الاعتماد من الولايات المتحدة وأوروبا ومصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.