الاحداث نيوز
عين الحقيقة

سفارة السودان بالقاهرة تعلن عن بشريات بالإسكندرية

أعلنت سفارة السودان بالقاهرة، ارسال وفداً من إدارة الجوازات والسجل المدني إلى الإسكندرية لإجراءات اكمال الجوازات لمنسوبي الجالية الراغبين في استخراج وثائق هجرية جديدة.

وقالت السفارة في تصريح إن الوفد بقيادة العقيد شرطة عادل يونس مدير إدارة الجوازات والسجل المدني بالسفارة، يرافقه إبراهيم عبدالفتاح المدير الإداري بالسفارة ولفيف من المختصين حيث كان في استقبالهم في دار السودان العام بالإسكندرية محمد إبراهيم النور رئيس الجالية السودانية بالإسكندرية ودار السودان بشارع فؤاد والذي بدوره قدم الشكر لسعادة السفير لإيفائه بوعده مشيراً إلى أن هذه الخدمة قد وجدت ارتياحاً كبيراً لدى المواطنين.

المزيد من المشاركات

وعبر منسوبي الجالية عن سعادتهم بوصول فريق الجوازات والسجل المدني لهم في الإسكندرية مطالبين بأهمية إعادة فتح القنصلية العامة للسودان بالإسكندرية خاصة بعد تزايد عدد السودانيين الذين وصلوا مصر مؤخراً بعد حرب تمرد مليشيا الدعم السريع المحلولة على الدولة والقوات المسلحة السودانية.

يذكر أن سعادة السفير عدوي قد قام بزيارة إلى محافظة الإسكندرية وشهد ختام امتحانات الشهادة الابتدائية التي عقدت لأول مرة خارج القاهرة بكل من الإسكندرية وأسوان وقد وعد سيادته الجالية السودانية بالإسكندرية بإرسال بعثة جوازات مشيراً إلى أن هذا النهج سيتواصل في معظم محافظات جمهورية مصر العربية الشقيقة التي تتواجد بها جاليات سودانية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.