الاحداث نيوز
عين الحقيقة

مصر : وفاة طفلتين سودانيتين تثير ردود فعل مليئة بالحزن

أدت حادثة غرق طفلتين سودانيتين في حوض سباحة بأحد نوادي القاهرة إلى ردود فعل مليئة بالحزن، وانتشرت قصة الطفلتين الشقيقتين، اللتين تبلغان من العمر 7 و9 سنوات، على نطاق واسع.

استدعت نيابة الشيخ زايد مسؤولي نادي “سماش” بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة للتحقيق، وذلك على إثر حادثة غرق الطفلتين في مسبح النادي.

ووفقًا لما نقلته وسائل إعلام مصرية، قامت النيابة بإصدار تصريح بدفن جثتي الطفلتين وقامت باستدعاء العاملين ومشرف الحمام للاستماع إلى أقوالهم.

ووفقًا لتحقيقات الجيزة، تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة، بلاغًا من المقدم كريم سمير، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد ثان، حول غرق طفلتين في حمام سباحة بنادي “سماش” في منطقة الشيخ زايد. وعلى الفور بعد تلقي البلاغ، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث وعثرت على جثتي دانا ذات السبع سنوات وأختها ناريمان ذات التسع سنوات داخل حمام السباحة. وتم نقل الجثث إلى المشرحة بناءً على توجيهات النيابة العامة لبدء التحقيقات.

ذكرت الصحف المصرية أن رجال الشرطة يستمعون لشهادات الشهود وموظفي النادي، بالإضافة إلى إجراء التحريات ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة لتحديد ظروف الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
منذ اندلاع الحرب في السودان، هاجر أكثر من نصف مليون مواطن إلى مصر الجارة الشمالية. يعيش معظم هؤلاء المهاجرين في العاصمة القاهرة، في حين يتوزع الباقون في مدن مثل الإسكندرية وأسوان وجنوب مصر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.