تنسيقية الشباب السودانيين المدنيين لوقف الحـ.ـرب(تسامح)

86

تنسيقية الشباب السودانيين المدنيين لوقف الحرب(تسامح)

بيان

 

اختتم اليوم مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي عقد بالقاهرة برعاية كريمة من جمهورية مصر العربية والذي جاء تحت شعار معاً من أجل وقف الحرب.

إننا في تنسيقية الشباب السودانيين المدنيين لوقف الحرب، نشيد بالجهود التي بزلتها جمهورية مصر العربية من خلال رعايتها للمؤتمر ودعمها للشعب السوداني ووقوفها معه في محنته.

 

تؤكد تنسيقية الشباب السودانيين المدنيين لوقف الحرب(تسامح) وقفتها مع كل من يدعم خيار السلام ويعمل علي إسكات صوت البنادق التي شردت وهجرت وزادت معاناة الشعب السوداني.

 

اننا في تنسيقية الشباب السودانيين المدنيين لوقف الحرب نثمن علي مخرجات مؤتمر القاهرة في بيانه الختامي، ونتقف تماما مع مجمل ماجاء به سيما وأنه أدان الحرب كما وجه بوقف فوري لإطلاق النار إضافة إلي مطالبته بالالتزام بإعلان جدة فضلا عن مناشدته للدول التي تدعم أطراف القتال في السودان بوقف الدعم ومحاصرة دعاة الحرب بجانب دعوته الحفاظ علي وحدة السودان.

 

إن تنسيقية الشباب السودانيين المدنيين لوقف الحرب تؤمن أن طريق الحوار هو الأقرب لتحقيق السلام لذلك تدعو كل القوى السياسية للوصول الي كلمة سواء واضعين مصلحة الوطن فوق المصالح الشخصية والحزبية.

 

التعليقات مغلقة.