الاحداث نيوز
عين الحقيقة

والي الخرطوم: كلية القلم أنموذجا للتعليم الحديث والمستمر في ظل الأزمات

والي الخرطوم: كلية القلم أنموذجا للتعليم الحديث والمستمر في ظل الأزمات

جاء ذلك لدي مخاطبته اليوم احتفال تخريج الدفعه الأولى من طلاب الدراسات الإسلامية بكلية القلم للعلوم والتكنولوجيا بالريف الشمالي كرري وهنأ الوالي الخريجين بنيلهم الدرجات العلمية الرفيعة وهو دليل على الرغبه في التعلم وقال هي فرصه للكل للسعي لأجل التعلم عبر العديد من الوسائل والطرق من بينها التعليم عن بعد.
وبعد أن إمتدح سكان الريف الشمالي لبطولاتهم وكرمهم لإستضافة إخوتهم القادمين من محليات الولاية جراء الحرب ،تقدم السيد/الوالي بالشكر للمشائخ وكل البيوتات الدينية الكبيرة التي ساهمت في هذا العمل وعلي راسهم الشيخ /محي الدين يوسف-وأسرته، والذي سوف تقام جائزة باسمه(جائزة التفوق الاكاديمي) عرفانا له.
من جانبه قدم المهندس/ محمد صالح عبدالرحيم ممثل مجلس الامناء بالجامعه نبذه تعريفية عن الكليه وقال تم إنشاؤها لإستيعاب أبناء الريف والحضر بعد أن بدأت ببرامج محددة حتى وصلت إلى سبعة برامج تخرج منها أول دفعة بعدد ٧٦ دارس، وإستعرض حضرته رؤية الكلية بأنها تتطلع لأن تصبح جامعة في مطلع العام ٢٠٢٧م
وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات العلمية وتكريم للمتفوقين بالإضافة لجائزة باسم الراحل البروفسور الحبر يوسف نورالدائم رئيس مجلس الأمناء السابق للجامعة.
وشارك في الاحتفال الأمين للحكم المحلي إيهاب هاشم إسماعيل ومنسق مشروع إعادة إعمار ولاية الخرطوم سيف الدين مختار ومدير هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه مهندس مختار عمر صابر.
علما بالكلية عدد من التخصصات( الطب- المختبرات الطبية -التمريض-الدراسات الاسلامية واللغه العربية- التغذية والزراعه-وادارة الاعمال-تقنية المعلومات-)

مزيدا من المعلومات عن الكلية-زيارة موقعها علي الانترنت:
Qalamcollegesded@gmail.com

كلية القلم للعلوم والتكنلوجيا
ادارة العلاقات العامه
الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤م

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.