الاحداث نيوز
عين الحقيقة

بيان من المقـ ـاومة الشعبية السودانية ضد التط ــبيع بشأن بث قناة إسرائيلية من بورتسودان

استنكرت القوى الشعبية السودانية لمقـ ـاومة التط ــبيع بث القناة الإسرائيلية من بورتسودان وصفتها بالطعنة لمعركة الكرامة التي تقودها القوات المسلحة ضد مليشيا الدعم السريع .

وقالت ان الشعب السوداني عند موفقه الثابت تجاه القضية الفلسطينية واكدت على تضامن الشعب السوداني مع الفلسطينيين وهم يواجهون ابشع الجرائم الإنسانية من الصـ ـهاينة. نص البيان

 

بسم الله الرحمن الرحيم

القوى الشعبية السودانية لمقاومة التطبيع

(قاوم )

بيان مهم

قناة صهيونية في السودان طعنة لمعركة الكرامة .

 

في الوقت الذي يتصاعد فيه العدوان الصـ ـهبوني الهمجي على أهل غـ ـزة ، وتستخدم فيه آلة العدوان الصهيوني كل أسلحة الدمار التي طالت ما يزيد عن المائة ألف فلسطيني بين شهيد وجريح غالبهم من النساء والأطفال والمدنيين العزل .

ويمتد العدوان الصهيـ ـوني اللا إنساني مستخدما سلاح التجويع ، ويتزامن هذا العدوان الغاشم مع حرب ظالمة غاشمة يخوضها الشعب السوداني مع مليشيا آل دقلو الإرهـ ـابية التي لم تخفي بل تتباهى بتحالفها الآثم مع الدويلة الصهيونية ودويلة الأمارات التي اختارت أن تكون أداة تنفيذ السياسات الصهيونية في المنطقة .

في ظل المــ ـذابح في فلسطين والسودان تفاجأ العالم ببث مباشر لقناة (I24) الصهيـ ــونية من عاصمة بلادنا المؤقتة بورتسودان.

وهنا نود أن نؤكد على التالي:

المزيد من المشاركات

– إن الشعب السوداني الأصيل لم ولن يتنكر لقيمه ومواقفه الثابثه المناصرة لشعب فلسطين وقضيته العادلة .

وسيظل متضامناً مع أهل فلسطين وهم يواجهون أبشع جرائم الإبـ ـادة الجماعية في تاريخ الإنسانية .

– إن ظهور قناة صهيـ ــونية في السودان في ظل حرب الإستعمار الاستيطاني الذي يتعرض له السودان وفلسطين يمثل جريمة و طعنة وخيانة لفلسطين والسودان في آن ، وذلك في وقت انكشف فيه الغطاء عن الكيان الصهيوني وتخلى عنه حتى حلفاؤه وصار منبوذاً مفضوحا بعد مجازر غزة ، ولكن يأبى العملاء الذين اخترقوا بلادنا من مخابرات الصهـ ــاينة إلا أن يوجهوا هذه الإساءة والسقطة الأخلاقية الرامية إلى خدمة مشروع التطبيع المعزول شعبياً وأخلاقيا .

– إن السماح للقنوات الإسرائيلية للبث من السودان يمثل خيانة للوطن وشهداء وجرحى ومشردي معركة الكرامة وشعب السودان الذي يدفع ثمن الحرب التي يشجعها الكيان الصهيـ ــوني والكل يعلم مساندة الصهاينة لمليشيا الدعم السريع ومدها بأجهزة التخابر و التشويش والمعدات العسكرية الحديثة لتهدد بقاء الدولة السودانية وسيادتها وأمنها وترتكب جرائم ليست أقل من تلك التي يرتكبها الإحتلال في عزة

– إن الكيان الصهيـ ــوني كان وسيظل عدواً استراتيجياً للسودان وأمنه القومي فلا فائدة من مغازلته والتماهي مع مخططاته الشيطانية .

– نثق بأن شعبنا سيظل واعياً بمؤامرات عدوه ، يقظاً في فضحها وحصارها ، لاهو بالخب ولا الخب يخدعه .

وسيظل قائماً بواجبه الشرعي والأخلاقي في مقاومة الإستعمار وأذنابه ، بما في ذلك المقاطعة الشاملة لكل قناة يثبت أنها على صلة بالكيان المحتل .

– ندعو حكومة السودان لكشف ما يتعلق بهذه الفضيحة التي مثلت قمة الإساءة لمواقف شعبنا ولمعركته مع الصـ ــهاينة في الخرطوم والجنينة ومدني ونيالا وغزة .

– دائماً لن يصح إلا الصحيح ولن يصبح العدو صديقا إلا عند السذج الغافلين .

القوى الشعبية السودانية لمقاومة التطبيع( قاوم )

الجمعة 15 مارس 2024م

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.