الاحداث نيوز
عين الحقيقة

عثمان البلولة يكتب.. نزوحاً إجبارياً و لجوءاً قسرياً

فصل الخطاب

 نزوحاً إجبارياً و لجوءاً قسرياً

تتسارع وتيرة الأحداث في البلاد على جميع الأصعدة العسكرية والسياسية والأمنية ، تفرض قواتنا الباسلة سياجاً من العزلة على أغلب المناطق التي تسيطر عليّها قوات التمرد.

ولكن في الجهة المقابلة يئن الفؤاد وتتقاطر الدمعات حزناً وألماً لما يتعرض له السودانيون خارج أرض الوطن، عندما فرضت عليهم الحرب نزوحا إجبارياً و لجوءاً قسرياً أفقدهم أموالهم ومساكنهم واستقرارهم كل ذلك أقدمت عليه عناصر الميليشيات المتمردة التي نالت من أموال الشعب وأمنه واستقراره فكانت الحصيل موت داخل المنازل وعلى طُرقات الفرار من جحيم حرب مليشيا آل دقلو الارهابية التي نكّلت بكرامة أهل السودان وسعت في طمس هويّة البلاد.. تنفيذاً لرغبة عيال زايد بإيعاز من القط الصهيونى الذي أتخذ من دولة الإمارات مخلباً صهيوناً يمزق به جمع الصفوف السودانية على وجه الخصوص والعربية على وجه العموم.

سيكتبون تاريخاً مُظلماً على جبينهم بجرائهم المرتكبة من قتلٍ وسلبٍ و نهبٍ وتدميرٍ لممتلكات الدولة التعليمية والصناعية والصحية و دوّر العبادة دون وجود عدو .. هذا السلوك البربريّ و الهمجي لمليشيا حميدتي خلّف أسوأ أزمة إنسانية في تاريخ البشرية .

أنين أهّل الجزيرة الخضراء يندى لهُ الجبين وتسقط له الهامات وتنفر له القامات ، لأبد من وضع حدٍ لانتهاكات المليشيا المتمردة على المواطنين العُزّل في قرى الجزيرة النائية عن المقرات العسكرية .

سنواصل….

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.